آخر الأخبار

نعمان رداح اللؤلؤة التي تلمع في سماء الساحرة المستديرة

من يتابع مباريات عصبة سوس لكرة القدم ؛ يجد حتما مواهب كروية تعيش تحت وطأة النسيان و التهميش ؛ و لعل أبرز هؤلاء المواهب نعمان رداح تلك الموهبة الكروية الصاعدة التي تشق طريقها نحو التألق ومعانقة حلمها في سماء كرة القدم المغربية .

نعمان أحد أبرز مواهب المستديرة بمدينة اكادير و الذي يلعب لصفوف حسنية اكادير في فئة الشبان بعدما تدرج في الفئات السنية بدءا بالبراعم و الصغار و الفتيان ؛ لاعب يحمل الوعي الكروي للكرة الحديثة ، كيف لا وهو الذي خطف الأضواء بأداءه الاستثنائي و بمراوغاته المذهلة و تمريراته الساحرة في رقعة التباري خاصة في وسط الميدان .

إبن المدرب “ابو المغار” يتميز بسرعته الهائلة و استحواذه الغير طبيعي على الكرة ؛ و بمراوغاته الذكية و المهارية ؛ حيث يملك حس تهديفي كبير جعله يخطف الأضواء ويحظى بإعجاب مجموعة من متابعي كرة القدم السوسية .

.و يطمح صاحب 19 ؛ اتمام مشواره الكروي خارج المغرب و البحث عن فريق اجنبي يتمم من خلاله المسار الرياضي و يحترف بشكل خاص ؛ حتى يظل شمعة متوقّدة تبدع في سماء المستديرة الخارجية.

موروكو ميديا نيوز

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق