آخر الأخبارأخبار وطنية

التعادل برادس يضع الرجاء في ربع نهاية “أبطال إفريقيا”

Photo : Mohamed Acheari

إنتهت المباراة بين فريق الترجي ونادي الرجاء، مساء اليوم السبت على أرضية ملعب المنزه في تونس، لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا بالتعادي 2-2.

وكان الترجي التونسي قد ضمن تأهله إلى الدور الموالي حين انفرد بالصدارة، قبل مواجهته الرجاء البيضاوي، بعد تفوق نادي “فيتا كلوب الكونغولي” على فريق “شبيبة القبائل” الجزائري، اليوم أيضا، بحصة 4 ـ 1.

الرجاويون دخلوا المباراة عازمين على تحقيق نتيجة إ
الفوز ، واعين بأن إحراز التعادل في تونس سيكون كافيا لمصاحبة نادي الترجي الرياضي نحو منافسات ربع النهائي للمنافسات الإفريقية.

كلا الفريقين ، بسطا السيطرة على وسط الميدان، بتفوق نسبي للنادي التونسي الذي ركّز على تمريرات تستثمر تحركات الجناحين، مع محاولات انسلال بحثا عن ركلات ثابتة.

الدقيقة الثانية والثلاثين عرفت تسجيل نادي الترجي للهدف الأول ، بعد تمريرة من المباركي استقبلها لاعب خط الوسط رؤوف بنغيت بضربة رأسية، إذ ارتطمت الكرة ببدر بانون لتخدع الحارس أنس الزنيتي وتستقر في شباك مرمى الرجاء .
لينتهي الشوط الأول بإنتصار التونسيين،

بداية الشوط الثاني عرفت تسجيل هدف التعادل للرجاء، في الدقيقة 49، بتسديدة قوية لفابريس نغاه من مسافة بعيدة عن المرمى،التي باغتت الحارس معز بن شريفية.

تمكن فريق الرجاء البيضاوي الدقيقة 67 من تسجيل هدف التقدم عن طريق بدر بانون من تسديدة قوية لم تترك مجالا للحارس التونسي.

بعد ذلك خطأ دفاعي للنسور مكّن الترجي من إعادة النتيجة إلى التعادل في الدقيقة 81، بعدما استغل فادي بن شوق تردد دفاع الرجاء في إبعاد الكرة، لهز الشباك بقديفة لم تترك مجالا لأنس الزنيتي لصدها.

ليعلن الحكم عن صافرة النهاية التي تجعل الترجي الرياضي برصيده يصل إلى 11 نقطة، في المقدّمة، بينما وصل فريق الرجاء البيضاوي ما مجموعه 8 نقاط ؛ ليتأهل الفريقان معا إلى الدور الموالي من المنافسات الإقريقية.

نادي الرجاء الرياضي يخوض الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة بدوري الأبطال، في لقاء شكليّ على أرضه وأمام جمهوره، يوم السبت القادم أمام نادي فيتا كلوب الكونغولي؛ محتل المركز الثالث بـ4 نقط.

جدير بالذكر أن نادي الوداد البيضاوي ضمن مروره إلى “دور الثمانية” بدوري الأبطال، في المجموعة الثالثة، بعد وصوله إلى 9 نقط قبل جولة من ختم هذا الطور، مبتعدا بـ6 نقط عن مطارده بيترو أتليتيكو الأنغولي.

موروكو ميديا نيوز

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق