آخر الأخبار

أبناء اوشريف يتأهلون لدور الربع بٱستحقاق كبير

Photo : Mohamed Acheari

عاد فريق حسنية أكادير لكرة القدم، من نيجيريا بطاقة التأهل لدور ربع نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد التعادل أمام مضيفه إنيمبا النيجيري بهدف لمثله في خامس جولات دور المجموعات.

وبدأ لاعبو حسنية أكادير مجريات الدقائق الأولى بشكل جيد وبأحسن سيناريو بعد تمكن المهاجم يوسف الفحلي، من هز الشباك في وقت مبكر وإحرازه هدف السبق في حدود الدقيقة الثانية، غير أن الفريق النيجيري رد على هدف الفريق المغربي، سريعا بعد أن أثمر ضغطه على مرمى الحارس عبد الرحمان الحواصلي، تسجيل هدف التعادل في حدود الدقيقة 16.

وكان الفريق النيجيري قريبا من هز شباك عبد الرحمان الحواصلي، في أكثر من كرة كانت الأبرز منها في حدود الدقيقة 31 بعد أن ناب القائم عن دفاع وحارس الحسنية، لتنتهي مجريات الشوط الأول بالتعادل هدف لمثله.

وضغط إنيمبا النيجيري على نصف ملعب حسنية أكادير خلال الشوط الثاني بحثا عن اقتناص هدف الفوز، غير أن رفاق المدافع سفيان بوفتيني، تعاملوا مع ذلك بقتالية دفاعية مكنتهم من إبعاد الخطورة على مرماهم في أكثر من كرة.

واعتمد الفريق النيجيري في الأطوار الأخيرة من المباراة على الكرات التابثة والتسديد من خارج المعترك، إضافة إلى الهجمات السريعة، إلا أن الحارس عبد الرحمان الحواصلي، تصدى لها بنجاح، لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل.

وحسم حسنية أكادير تأهله متصدرا لدور ربع نهائي المسابقة بعد هذا التعادل، إذ بات في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة، مبتعدا عن إينيمبا النيجيري المحتل للصف الثاني بفارق أربع نقاط.

موروكو ميديا نيوز

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق