أخبار وطنيةفيديوهات

بالفيديو..إفتتاح مكتب جديد لتعاضدية التأمين MATU ASSURANCE بمدينة تارودانت

مولاي حماد إزم

 

إفتتح يوم أمس 31 أكتوبر 2019 بمدينة تارودانت  مكتب جديد لتأمينات “تعاضدية التأمينات لأرباب النقل المتحدين ( MATU )”، بخارج باب الزركان المعاديات رقم 36 مدينة تارودانت.


و في هذا الإطار، أكد خالد عبد الباقي رئيس مجلس الإدارة الجماعية لتعاضدية التأمينات لأرباب النقل المتحدين، أن هذا الافتتاح الذي أقيم بمدينة تارودانت على شرف المدعوين، سيعطي دينامية جديدة و خدمات في المستوى في وجه كافة الزبناء، مبرزا الخدمات المتميزة التي يقدمها في حقل التأمينات انسجاما مع متطلبات كافة الزبناء الكرام.

وقد حضر هذا الافتتاح فعاليات ومهنيين من جميع القطاعات، حيث كان افتتاح هذا المكتب مناسبة لعرض خدمات هذه المؤسسة والعروض المقدمة وكافة الضمانات.

وتعاضدية التأمينات لأرباب النقل المتحدين( MATU ) ليست كمثيلاتها من وكالات التأمين، فهي تتميز بتقديم خدمات ترقى لطموحات الزبناء، ومن بين الخدمات المقدمة نستعرض بعضا منها، تأمين سيارات الأفراد، تأمين الأخطار المتعددة (الحريق و السرق..)، تأمين البضائع و نقل البضائع، تأمين حوادث الشغل.

كما يعتزم مكتب تعاضدية التأمينات لأرباب النقل المتحدين( MATU ) بتارودانت، تقديم خدمات ذات جودة عالية من الاشتراك الى مرحلة التعويض في وقت قياسي.

وترجى تعاضدية التأمينات لأرباب النقل المتحدين( MATU ) مواكبة كل اصناف التأمين من خلال الاعتماد على أطر شابة حاصلة على دراسات وخبرات نموذجية في هذا الصدد قصد الرفع من جودة خدمات التامين والمتابعة والإلمام الحثيث بكل ما يتعلق بالزبون ابتداء من مرحلة الانخراط وصولا الى مرحلة المعالجة من كل الحوادث والطوارئ.

في ذات السياق، تشمل تعاضدية التأمينات لأرباب النقل المتحدين “MATU” المكتب المباشر على تأمين السيارات، التأمين على السكن، والتأمين على الحوادث وغيرها من التأمينات التي تقوم بتوفير غطاء حماية يعمل على تحويل تأثير مختلف أنواع المخاطر التي قد يتم التعرض لها، فمثلا عند التأمين على السيارات تقوم وكالة التأمينات المذكورة بتغطية الأضرار التي تلحقها السيارة بالغير (المسؤولية المدنية) أو الخسائر المادية التي تقع للسيارة، مثلا انكسار الزجاج، أو السرقة، أو أضرار الاصطدام إضافة إلى تغطية خطر الحوادث الشخصية للسائق والركاب بحدود مسؤولية يتفق عليها مع الشركة.

وبالنسبة للتأمين على الحوادث فتتحمل ” تعاضدية التأمينات لأرباب النقل المتحدين( MATU ) ” خسائر الحوادث المؤمنة للأشخاص المستفيدين من خدمات التأمين على الأضرار المادية والجسدية الناتجة عن وقوع حادثة سير مفاجئة حسب ما تعاقدوا عليه مع الشركة.

وتعتبر تعاضدية التأمينات لأرباب النقل المتحدين( MATU ) من أكبر المؤسسات نجاحا و تميزا في عالم الخدمات التأمينية، وقد حققت نقلة نوعية في الخدمات التأمينية على المستوى الوطني مما اكسبها ثقة الجميع ليس من باب القوة بل من انتمائها للوطن، ولإيمانها في مقدرتها على التحدي والعطاء.

وكل هذا النجاح كان وراءه رجال ونساء لهم ظل مطبوع خلف شعار التعاضدية يحمل نظرتهم للمستقبل، ومن هنا كانت خطوة افتتاح تعاضدية التأمينات لأرباب النقل المتحدين( MATU ) ليعاد تخطيط الأشغال التأمينية بأسس مهنية وفنية عالمية، إنتقلت بهذا المجال نقلة نوعية أثرت في نفس المواطن المغربي والتازي على وجه خاص وساهمت في حماية اقتصاده، ومن عام إلى عام يرتفع شعار تعاضدية التأمينات لأرباب النقل المتحدين( MATU ) خفاقا في سماء المملكة المغربية ليربط طنجة مع لكويرة.

موروكو ميديا نيوز

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق