آخر الأخبارأخبار الرياضةرياضات أخرى

هل يفعلها بطل ركوب الأمواج رمزي بوخيام وينتزع تذكرة التأهل لألمبياد طوكيو؟

تقام بطولة العالم ISA حالياً في ميازاكي باليابان من 7 إلى 15 سبتمبر.حيث يتنافس هذه السنة أكثر من 200 مشارك من كل أنحاء العالم ، ويتمتع الحدث هذا العام بحضور استثنائي لبعض من أفضل المتزلجين وراكبي الأمواج على هذا الكوكب.

نظرًا لأنها منافسة قاريةو تذكرة لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020. والواقع أن  هناك 40 مقعد  (20 مقعدًا للرجال ، 20 للنساء وحد أقصى لرجلين وامرأتين لكل بلد) على المحك بالنسبة للأولمبياد “.

المغرب يشارك بمتنافس واحد ووحيد  البطل رمزي بوخيام ،بالنسبة إلى رمزي ، الهدف بسيط ، للتحقق من صحة تذكرته إلى أولمبياد 2020 ، سيتعين عليه انتزاع المركز الأول في التصنيف الإفريقي  (إفريقيا) في هذه المنافسة أو المركز الثاني خلف جوردي سميث (المؤهل في الألعاب الأولمبية عبر WCT).

في الجولة الأولى ، دخل رمزي بوخيام  في مواجهة الأمريكي وسيرفر كونر كوفين والأيرلندي أوين ميرفي والسنغالي شريف فال.

ويبدأ رمزي هذه الجولة الأولى بتسجيله في أول موجة له ​​6.33 قبل أن يسجل أعلى نتيجة في المسابقة وهي 8.23 ​​نقطة! واصل رمزي تحسين مجموعته المختلطة بتسجيله موجة ثالثة عند 6.83 ليصبح المجموع 15.06 نقطة متقدماً بفارق كبير عن المركز الأول.

موروكو ميديا نيوز

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق