آخر الأخبارأخبار الرياضةكرة القدم

البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم تنطلق يوم 13 شتنبر وتختتم في 28 يونيو (رسمي)

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن البطولة الوطنية الاحترافية برسم الموسم الرياضي 2019-2020، ستنطلق يوم 13 شتنبر المقبل، وتختتم في 28 يونيو المقبل، وذلك خلال اجتماع مكتبها المديري الذي انعقد اليوم الجمعة بالرباط.

وذكر بلاغ للجامعة أن المكتب المديري دعا إلى ضرورة احترام مواعيد البطولة الوطنية الاحترافية من بدايتها إلى نهايتها، مع مراعاة مشاركة الأندية الوطنية في المنافسات القارية والعربية.

وحسب البلاغ فإن منافسات كأس العرش ستنطلق في 30 غشت الجاري بإجراء دور سدس عشر النهاية أيام 30 و31 غشت وفاتح شتنبر مع اعتماد تقنية التحكيم بالفيديو “الفار” ابتداء من دور نصف النهاية المرتقب إجراؤها في 15 أكتوبر المقبل.

وبخصوص المدرب الجديد للمنتخب الوطني للكبار ذكر  رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع أن  الإعلان عنه سيكون الأسبوع المقبل.

ووفق نفس المصدر فقد تمت دعوة العصب الجهوية إلى ضرورة عقد جموعها العامة حسب قانون التربية البدنية والرياضة 30-09، قبل الجمع العام الذي ستعقده الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم 16 شتنبر المقبل.

موروكو ميديا نيوز

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق