أخبار الرياضةالبطولة الوطنيةكرة القدم

البطولة الوطنية الاحترافية 1 ( مؤجلات).. تعادل الدفاع الجديدي مع الرجاء وفوز الحسنية على رجاء بني ملال

تعادل فريق الدفاع الحسني الجديدي مع الرجاء البيضاوي  بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما ، مساء الاثنين، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم مؤجل الدورة التاسعة من ألبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وأتيحت للفريق الجديدي فرصة سانحة لتوقيع أول هدف مع استئناف منافسات البطولة الاحترافية ، التي توقفت منذ 14  مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد، غير أن التنزاني سايمون مسوفا أهدر  ضربة جزاء في الدقيقة 27 أعلن عنها الحكم سمير الكزاز بعد اللجوء إلى تقنية المساعدة بالفيديو “الفار”.

وبهذا التعادل حافظ فريق الرجاء على مركزه السادس برصيد 29 نقطة، فيما ظل فريق الدفاع الحسني الجديدي ثامنا بمجموع 26 نقطة ، علما بأن للرجاء أربع مباريات ناقصة.  

 ومن جهته ، انتزع  فريق حسنية أكادير فوزا ثمينا أمام ضيفه رجاء بني ملال بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين، بملعب أدرار الكبير بأكادير، ضمن مؤجل الدورة التاسعة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وسجل  هدف الفوز للحسنية المهدي أوبيلا من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 59 .

ومكن هذا الفوز فريق حسنية أكادير من رفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد رجاء بني ملال عند 8 نقاط  ليظل في  المركز ال 16 و الأخير.

وعن موجل الدورة 19 سيستضيف متزعم الترتيب ، الوداد البيضاوي يوم الثلاثاء بداية من الساعة العاشرة مساء مولودية وجدة صاحبة المركز الثالث.

موروكو ميديا نيوز

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق