أخبار وطنيةعالم التقنية

اتصالات المغرب تطلق خدمة الأداء عبر الهاتف المحمول

أعلن فرع تصالات المغرب (MT Cach)، اليوم الاثنين ، عن إطلاق خدمة ” mobile money ” أو الأداء عبر الهاتف المحمول ، متوفر للتحميل كيفما كان الفاعل الاتصالاتي للزبون .

وأبرزت اتصالات المغرب ، في بلاغ لها ، أن هذه الخدمة تقترح العديد من الحلول المالية، على غرار الخدمات المقدمة لزبناء البنوك، والتي يمكن للمستخدمين تنفيذها بأمان وسهولة من خلال الهاتف المحمول .

   فمن خلال الاكتتاب في هذه الخدمة، يمكن للزبناء أداء مشترياتهم والفواتير ، أو القيام بتعبئة الهاتف أو تحويل الأموال في جميع أنحاء المغرب دون التنقل للقيام بذلك .

   وأضاف المصدر ذاته أنه يمكن تزويد الحساب ، أوسحب الأموال عبر شبكة من زبناء ( MT Cash ) المعتمدين ، وكذا على مستوى وكالات اتصالات المغرب.

  وذكر البلاغ أن هذه الخدمة ، الغنية بالحلول ، سهلة الاستخدام  ، مشيرا  إلى أنه من أجل الاستفادة منها، يتوجب فقط تحميل التطبيق ” MT Cash “، كيفما كان الفاعل الإتصالاتي للزبون، ثم فتح حساب أداء مباشر . ويمكن للزبون أيضا الاكتتاب في هذه الخدمة من خلال زيارة أقرب وكالة تجارية .

   وبمناسبة إطلاق هذه الخدمة ، فإن خدمات تحويل وسحب الأموال تتم مجانا إلى غاية 31 يوليوز المقبل .

 

موروكو ميديا نيوز

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق