آخر الأخبارأخبار وطنية

مؤسسة “موندو” و مؤسسة “إبدو” بأكادير تعلنان انخراطهما في مسلسل القضاء على فيروس كورونا ببلادنا.

في إطار المجهودات المبذولة من طرف إدارة مؤسسة موندو و مؤسسة إبدو لانجاح الدراسة بالمؤسسة في الظرفية الحالية التي تعيشها البلاد من توقيف الدراسة و إعتماد الدراسة عن بعد، قام المسؤول التربوي زهير مقريش باجتماع مع اطر المؤسستين، حيث نوه بالتضحيات والمجهودات المبذولة من قبل الطاقم الاداري و التربوي.

كما ناقش الاجتماع السبل والطرق الناجعة التي يمكن الاعتماد عليها لإيصال الدروس للمتدربين عن بعد وفي ظروف جيدة. و اعلان المؤسستان استعدادهما للانخراط في المجهودات المبذولة من قبل الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، و ذلك باعلان كل من زهير مقريش وشركاؤه وضع المؤسستان سواء بمدينة اكادير او مراكش رهن إشارة السلطات.

وأعرب الطاقم الاداري للمؤسستين إستعدادهم الانخراط في كل الاعمال التطوعية في الظرفية التي تمر منها البلاد، و التي تستدعي انخراط الجميع للوقوف في وجه “فيروس كورونا المستجد”.

كما نوه المسؤول زهير مقريش وشركاؤه بالمجهودات المبذولة من قبل الدولة المغربية على رأسها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله للحد من انتشار الوباء العالمي.

موروكو ميديا نيوز

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق