أخبار وطنية

مؤسسة محمد الخامس للتضامن: جميع التبرعات العينية المقدمة من محسنين مغاربة ستساهم في الجهود المبذولة للحد من تأثير الوباء على الفئات الضعيفة

أكدت مؤسسة محمد الخامس للتضامن، يوم الاثنين، أن جميع التبرعات العينية التي تلقتها المؤسسة من محسنين مغاربة ستوضع رهن تصرف وزارتي الصحة والداخلية لمواكبة الجهود المبذولة لمكافحة فيروس كورونا والتخفيف من آثاره على الفئات الضعيفة.

وأبرزت المؤسسة، في بلاغ لها، أنه “في سياق التعبئة العامة التي يشهدها المغرب لمكافحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، وزخم التضامن الوطني الذي أطلقه جلالة الملك محمد السادس، أبدى محسنون مغاربة دعمهم في شكل تبرعات عينية مقدمة لمؤسسة محمد الخامس للتضامن”.

وبعدما عبرت المؤسسة عن شكرها لجميع المحسنين وتقديرها لحسهم الوطني التضامني لصالح الفئات المعوزة، أكدت المؤسسة على أن “جميع التبرعات التي تلقتها المؤسسة ستوضع رهن تصرف وزارتي الصحة والداخلية لمواكبة الجهود المبذولة لمكافحة فيروس كورونا والتخفيف من آثاره على الفئات الضعيفة”.

موروكو ميديا نيوز

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق