أخبار الرياضة

الجمعية المغربية للصحافة الرياضية تلغي العيد العاشر للإعلاميين الرياضيين

تنفيذًا للتعليمات الصادرة عن الجهات المختصة، والقاضية بإلغاء كافة المهرجانات والتظاهرات من أي صنف، في ظل مكافحة وتصدي بلادنا للتفشي الخطير لفيروس كورونا المستجد، فإن الجمعية المغربية للصحافة الرياضية، تعلن بأنها ألغت احتفالية العيد العاشر للإعلاميين الرياضيين المغاربة، والذي كانت تعتزم تنظيمه يوم الخميس 26 مارس الحالي، مؤكدة أنها ستدرس إقامته لاحقًا عندما تصبح الظروف مواتية.

وألغت الجمعية المغربية للصحافة الرياضية كل اللقاءات التشاورية المجدولة سلفًا، تمهيدًا لعقد الجمع العام العادي، كما أنها ستقرر لاحقًا بشأن هذا الجمع العام الذي تقرر له سابقا شهر أبريل القادم.

وإذ تعبر الجمعية المغربية للصحافة الرياضية عن استعدادها الكامل، للاصطفاف خلف كل المؤسسات المواطنة، للتصدي الجماعي لأخطار وآفات ومترتبات وتداعيات هذا الفيروس الخطير، فإنها “تهيب بجميع الزملاء الإعلاميين الرياضيين المساهمة في حملات التوعية والتحسيس بخطورة الوباء واستشرائه، كما أنها تصطف خلف المجلس الوطني للصحافة والنقابة الوطنية للصحافة المغربية، في دعوتهما للتقيد بأخلاقيات المهنة والتصدي لكل الانفلاتات الإعلامية التي تصدر عن مروجي الشائعات والمغالطات والمساهمة في نشر ثقافة الوقاية والإحتياط”.

وللجمعية المغربية للصحافة الرياضية اليقين الكامل بأن المغرب سينتصر بمشيئة الله في حربه على فيروس كورونا”.

رئيس الجمعية

بدر الدين الإدريسي

موروكو ميديا نيوز

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق