أخبار الرياضةكرة القدم

تقديم مدربي المنتخبات الوطنية الذين تعاقدت معهم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

تم اليوم الاثنين بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا، تقديم مدربي المنتخبات الوطنية الذين تعاقدت معهم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وقدم المدير التقني الوطني الويلزي روبرتس واين أوشن، خلال ندوة صحافية عقدها بالمناسبة ،  الأطر التي ستشرف على تدريب مختلف الفئات العمرية للمنتخب الوطني.

 ومن بين الأسماء التي قدمها المدير التقني الوطني، العميد السابق للمنتخب الوطني نور الدين نيبت الذي سيتكلف بالتأطير والمساهمة في تطوير آداء اللاعبين.

 وتم اختيار الفرنسي بيرنار سيموندي للإشراف على المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة يساعده في مهامه اللاعب الدولي السابق زكرياء عبوب، فيما وقع اختيار المدير التقني الوطني، بخصوص منتخب أقل من 20 سنة، على البرتغالي جواو أروسو واللاعب المغربي الدولي السابق جمال عليوي مساعدا له.

 أما منتخب أقل من 17 سنة فعرف تعيين المدرب الإسباني سيرجيو بارنياس، وسيكون اللاعب الدولي السابق بدر القادوري مساعدا له في مهامه.

أما أن المنتخب الوطني لأقل من 15 سنة سيشرف على تدريبه المغربي طارق مخناس وإلى جانبه اللاعب المغربي الدولي السابق رشيد روكي كمساعد له.

أما الأمريكية كيلي ليندسي فستشرف على كرة القدم النسوية، وستعتمد على مساعدة كل من المدربات فتيحة العسيري وإنصاف هنوق وزينب البروري ونادية جيلايدي، كما ستشرف المدربة لمياء بومهدي على تدريب المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة.

موروكو ميديا نيوز

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق