أخبار الرياضةكرة القدم

أشرف بنشرقي يهدي كأس السوبر الإفريقي للزمالك المصري بفوزه على الترجي التونسي 3-1

أخفق الترجي الرياضي التونسي مجددا في فك عقدة كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم بخسارته أمام الزمالك المصري 1-3 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة على ملعب الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة.

سجل أهداف الزمالك يوسف إبراهيم “أوباما” (د2) ولاعب الوداد السابق أشرف بنشرقي ( 58 و90 +5)، في حين وقع هدف الترجي الوحيد عبد الرؤوف بن غيث (54).

وعجز الترجي الرياضي للمرة الثالثة على التوالي في الظفر بالسوبر الإفريقي بعد سنوات 1999 و2012 و2018 ليبقى اللقب عصيا على فريق “باب سويقة” منذ تتويجه الوحيد في هذه المسابقة سنة 1995، في حين كان الزمالك على موعد مع الكأس الرابعة بعد سنوات 1994 و1997 و2003.

وسيتجدد الموعد بين الفريقين في نهاية الشهر الجاري في إطار الدور ربع النهائي لكأس عصبة أبطال إفريقيا ذهابا في مصر يوم 29 فبراير الحالي وإيابا في تونس يوم 6 مارس المقبل.

يذكر أن الترجي كان قد خسر مباراة الكأس الإفريقية الممتازة ثلاث مرات أمام كل من أسيك أبيدحان الإيفواري عام 1999 والمغرب الفاسي  عام 2012 ثم أمام الرجاء البيضاوي العام الماضي  بالدوحة أيضا.

موروكو ميديا نيوز

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق