أخبار وطنية

التوقيع بعمان على اتفاقية تأسيس مجلس أعمال مشترك أردني مغربي

تم، اليوم الاثنين، بعمان على هامش أشغال منتدى الاستثمار الأردني المغربي، التوقيع على اتفاقية تأسيس مجلس أعمال مشترك، بين الاتحاد العام لمقاولات المغرب وجمعية رجال الأعمال الأردنيين.

 وقع الاتفاقية، رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب بالنيابة، السيد محمد بشيري، ورئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين، السيد حمدي الطباع، بحضور سفير المغرب بالأردن السيد خالد الناصري.

ويهدف هذا المجلس إلى تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري وتطوير العمل المشترك بما يخدم ويوسع آفاق العلاقات الاقتصادية بين الجانبين.

كما يروم المجلس توثيق سبل الاتصال والتعارف بين رجال الأعمال الأردنيين ونظرائهم المغاربة وتقديم التسهيلات الممكنة في هذا المجال، وتشجيع وتسهيل تبادل الخبرات والمعلومات المتاحة لدى الطرفين حول فرص تنمية التبادل التجاري وإقامة المشاريع الاستثمارية الإنتاجية والخدماتية التي تسهم في تنمية فرص التعاون.

ويعمل الجانبان، بموجب الاتفاقية، أيضا، على تشجيع أعضائهما على إطلاق مشاريع مشتركة، والتعريف بالمجالات الاستثمارية المتاحة وتسهيل أنشطة الاستثمار ، وتشجيع المشاركة في المعارض التي تقام بالأردن والمغرب وتبادل المعلومات التي تساهم في تعزيز التبادل التجاري بين البلدين.

موروكو ميديا نيوز

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق