أخبار الرياضةالبطولة الوطنيةكرة القدم

البطولة الوطنية (الدورة 13).. فوز المولودية والجيش بالميدان وتعثر اليوسفية والدفاع

حقق فريقا المولودية الوجدية والجيش الملكي نتيجة  الفوز على الضيفين المغرب التطواني ورجاء بتي ملال بنفس الحصة ( 1-0) ،فيما أجبر  فريقا يوسفية برشيد والدفاع الحسني الجديدي على اقتسام النقط مع الفريقين الزائرين الفتح الرباطي  وسريع وادي زم بذات الحصة (1-1)، برسم الدورة 13 من  البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم في قسمها الأول.

فقد فاز فريق مولودية وجدة على فريق المغرب التطواني بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة.

 وسجل هدف الفريق الوجدي اللاعب نوح وائل السعداوي  في  الدقيقة 75 من المباراة التي عرفت طرد اللاعب الوجدي جمال حركاس في الدقيقة 81.

وارتقى فريق مولودية وجدة بعد هذا الفوز إلى المركز الثالث برصيد 22 نقطة، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني في 19 نقطة في المركز السادس.

وطرد فريق الجيش الملكي نحس النتائج السلبية بميدانه وتفوق على فريق رجاء بني ملال بهدف للاشيء حمل توقيع عبد الإله عميمي في الدقيقة 23.

والتحق الجيش الملكي بعد هذا الفوز بالمركز الرابع بمجموع 19 نقطة، فيما تأزمت وضعية رجاء بني ملال في المركز الأخير بنقطتين فقط.

وببرشيد تعادلت اليوسفية مع اتحاد الفتح الرياضي بهدف لمثله.

وتقدم الفتح في النتيجة بواسطة سعد آيت الخرصة (د69)، قبل أن ينجح الفريق لحريزي  في إدراك التعادل في الدقيقة 90 بواسطة زكرياء فاتي من ضربة جزاء.

والتحق اتحاد الفتح بعد هذا التعادل بالمركز الرابع برصيد 19 نقطة، فيما ظلت يوسفية برشيد في المركز ال11 بمجموع 15 نقطة.

وفي مباراة مقدمة عن هذه الدورة تعثر فريق الدفاع الحسني الجديدي،مساء أمس الجمعة بملعب العبدي ، وتعادل مع سريع وادي زم بهدف لمثله.

وسجل هدف الفريق الجديدي اللاعب التنزاني سايمون مسوفا (د7)، فيما عدل النتيجة لفريق سريع وادي زم اللاعب المالي عبد الله ديارا (د 40 )

 وبهذا التعادل يحتل فريق الدفاع الحسني الجديدي المركز السابع برصيد 17 نقطة، فيما يحتل فريق سريع وادي زم المركز العاشر برصيد 16 نقطة.

موروكو ميديا نيوز

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق