أخبار الرياضةالبطولة الوطنيةكرة القدم

البطولة الاحترافية ( مؤجل الدورة 11) .. فريق الرجاء لبيضاوي يقسو على مضيفه اتحاد طنجة (4-1)

هزيمة ثقيلة لنهضة بركان أمام نهضة الزمامرة (5-0)

اكتسح فريق الرجاء البيضاوي مضيفه اتحاد طنجة برباعية مقابل واحد  (4 -1 )، في المباراة التي جرت بينهما بملعب طنجة الكبير، ضمن  مؤجل الدورة 11 من بطولة القسم الأول الاحترافية.

سجل أهداف الرجاء بن مالونغو (د 30 و66 ) ومحمود بنحليب (د 36  و50 )، بينما وقع الهدف الوحيد للفريق المضيف محمد العمريوي ( 45+3 ض.ج).

وصعد الرجاء بفضل هذا الفوز العريض خارج  الديار إلى المركز الثالث برصيد 20 نقطة بفارق 7 نقاط عن المتصدر نهضة بركان ، التي تعرضت لهزيمة قاسية أمام مضيفتها نهضة الزمامرة ( 5-0 ) وهي الأولى لها في البطولة  ، بينما تجمد رصيد اتحاد طنجة في 10 نقاط بالمركز 14.

وتناوب على تسجيل خماسية نهضة الزمامرة كل من عبد الصمد لمباركي 60 و70 و77) وزكرياء كياني (د79)، وإبراهيم البحري (د90+ 3).).

وحافظ نهضة بركان رغم هذه الهزيمة على مركزه في الصدارة بمجموع 27 نقطة، بفارق أربع نقاط عن المطارد المباشر الوداد البيضاوي الذي يستقبل غدا الخميس حسنية أكادير.

من جهته التحق نهضة الزمامرة بالجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي في المركز السابع، بعد أن رفع رصيده إلى 16 نقطة جمعها من أربعة انتصارات، ومثلها تعادلات، مقابل أربع هزائم.

موروكو ميديا نيوز

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق