آخر الأخبارأخبار الرياضةكرة القدم

حسنية أكادير يطيح بنادي بارادو في عقر دياره

تعرض نادي بارادو لخسارة قاسية على أرضه وأمام جماهيره، على يد ضيفه  الغزالة السوسية حسنية أكادير ، بنتيجة 0-2، اليوم الأحد، في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وافتتح المهدي أوبيلا، باب التهديف لصالح الفريق السوسي ، في الدقيقة 26، قبل أن يضيف زميله، ياسين رامي، الهدف الثاني في الدقيقة 48.

وقدم نادي بارادو، واحدة من أسوأ مبارياته في المسابقة، حيث عجز عن تطبيق طريقة لعبه المعتادة، بسبب سوء أرضية الملعب، والأسلوب الدفاعي الناجح الذي اعتمده لاعبو حسنية أكادير.

وأعطى المدرب محمد فاخر، تعليمات للاعبيه بتضييق الخناق على حامل الكرة، والضغط على لاعبي بارادو في منتصف الملعب، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

وبدأ الفريق الأكاديري المباراة بقوة، حيث نجح في افتتاح باب التسجيل، عبر لاعبه أوبيلا، الذي أسكن الكرة الشباك من ركلة حرة مباشرة، مستغلا خطا فادحا من الحارس، توفيق موساوي.

وفي الدقيقة 37، أهدر، يسري بوزوق، فرصة ثمينة للعودة في النتيجة، بعد تضييعه ركلة جزاء، تألق الحارس المغربي عبد الرحمان الحواصلي، في التصدي لها.

ومع بداية الشوط الثاني، لم يكن نادي حسنية أكادير بحاجة إلا لـ 3 دقائق فقط لتعميق الفارق وقتل المباراة، عن طريق رامي، الذي استغل خطا في الرقابة من مدافعي بارادو، ووضع الكرة في الشباك، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة في سباق التأهل إلى الدور القادم.

موروكو ميديا نيوز

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق