أخبار الرياضةكرة القدم

انتخاب طه المنصوري رئيسا للعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة

انتخب طه المنصوري، رئيسا للعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة (كرة القدم الشاطئية وكرة القدم داخل القاعة) ، خلال الجمع العام التأسيسي للعصبة، الذي انعقد اليوم الأحد، بقصر المؤتمرات أبي رقراق بسلا.

وتم انتخاب المنصوري طه ، من جمعية صقر أكادير لكرة القدم، بالإجماع رئيسا للعصبة ، بعد أن تقدم كمرشح وحيد بلائحة تضم ثلاثة أعضاء من القسم الوطني الأول، وعضوين من القسم الوطني الثاني.

ويمثل القسم الأول كل من عبد اللطيف العافية من فريق أجاكس طنجة، ورضوان النادي من فريق لوكوس القصر الكبير، والحسن بارة من الفتح الرياضي لسطات.

أما القسم الثاني فيمثله كل من أمينة تالموست من فريق دينا القنيطرة، وطارق امهيلة من فريق شباب الوفاق الرياضي.

وتسهر العصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة على تنفيد برامج عمل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الهادفة إلى النهوض بالأنشطة الوطنية التي تدخل ضمن اختصاصاتها وتنميتها وتعميمها.

كما تضطلع العصبة، طبقا للأنظمة التي تحددها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بمهمة تنظيم المنافسات والتظاهرات الرياضية بين الجمعيات الرياضية المنضوية تحت لوائها، فضلا عن مساهمتها في دراسة وإنجاز مشاريع التهيئة الرياضية وتكوين الأطر التقنية في مجال تخصصها.

يذكر أن المكتب التنفيذي للإتحاد الإفريقي لكرة القدم كان قد منح شرف تنظيم بطولة إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة سنة 2020 لمدينة العيون.

 

موروكو ميديا نيوز

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق