أخبار الرياضةأخبار دولية

اللاعب حمد الله هداف سنة 2019 متفوقا على أبرز نجوم العالم

ضمن اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب نادي النصر السعودي، إسمه في كتابة  سجلات الهدافين لعام 2019 متفوقًا على  أبرز نجوم كرة القدم العالمية، أمثال الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد تسجيله هدفين في مباراة فريقه الأخيرة أمام الأهلي، في الجولة العشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

واستطاع حمد الله البالغ 26 عامًا تسجيل 12 هدفًا في هذا العام ليحتل بهذا الرقم صدارة قائمة الهدافين في جميع أندية العالم، وذلك وفقًا لموقع «ترانسفير ماركت» المتخصص في رصد إحصاءات المباريات واللاعبين والقيمة السوقية لهم.
وجاء في المركز الثاني اللاعب الإسباني أليخاندرو جونزاليس، لاعب نادي أولمبيك الإسباني الموجود في دوري درجة الثانية، وسجل اسمه في قائمة هدافي العالم بعدما سجل 11 هدفًا خلال 3 مباريات فقط منذ بداية عام 2019، متساويا مع دجانيني، لاعب الأهلي السعودي.

واحتل العديد من اللاعبين المركز الثالث، بينهم نجوم بارزون مثل، الأرجنتيني كون أجويرو ذو الـ 30 ربيعًا، بتسجيله 10 أهداف بينها ثنائية هاتريك، بالإضافة لهاريس سيفيروفيتش، لاعب بنفيكا البرتغالي حاليًا وريال سوسيداد الإسباني سابقًا.

ويقدم لاعب بنفيكا أداءً رائعًا في الدوري البرتغالي ونجح في هز الشباك خلال 6 جولات متتالية وسجل بالأمس الهدف الثاني لفريقه أمام جلطة سراي، في المباراة التي انتهت بفوز بنفيكا بهدفين مقابل هدف وحيد في بطولة الدوري الأوروبي.

وانضم العديد من اللاعبين لقائمة الهدافين برصيد 9 أهداف أبرزهم، إديسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان، وجابرييل خيسوس لاعب مانشتسر سيتي، وستيفان دوبي، ودوفان زاباتا وجيمس كولينز.

موروكو ميديا نيوز

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق