أخبار وطنيةفيديوهات

أكادير.. مشروع “رياض أسماء” السياحي يفك العزلة على منطقة أزراراك

مولاي حماد إزم

يعد المأوى السياحي “رياض أسماء ” في دوار ابن عيادن منطقة أزراراك بجماعة الدراركة التابعة ترابيا لعمالة أكادير إداوتنان، والذي تبلغ مساحته حوالي 4000 متر مربع، وهو من أبرز الأماكن الهادئة التي يسعى إليها الوافدون، حيث يجمع بين الفخامة والرقي، بداية من مدخله العريق، ومرورا بحديقته وغرفه الخاصة، وليس انتهاء بجو الاسترخاء بعيدا عن صخب المدينة.

ويضم الفندق مجموعة من الغرف التي تتميز بتصميمات أمازيغية فريدة، فضلا عن منطقة خاصة بالجلوس في الهواء الطلق، وردهة مركزية مشمسة، وموقد خشبي وأريكة، وسرير ملكي، ضمن المجموعة المنحوتة، بالإضافة إلى “الشمعدانات” المعدنية المثقوبة.

و في تصريح لها، أكدت المستثمرة أسماء العلمي صاحبة المشروع السياحي، أن الهدف من هذا المأوى هو خلق دينامية اقتصادية بهذه الجماعة والمساهمة في تسويق المنتوج السياحة القروية بمنطقة أزراراك التي تتوفر على مقومات سياحية و طبيعية هائلة.

وأشارت أسماء العلمي، أن هذا المشروع على مقاربات رائدة لتحسين ظروف عيش السكان عن طريق الرفع من المداخيل و تطوير أنشطة السياحة البيئية المدرة للدخل بالنسبة للساكنة المحلية.

موروكو ميديا نيوز

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق