أخبار وطنية

وكالة المغرب العربي للأنباء تفوز بجائزة أفضل وكالة أنباء عربية لسنة 2019

 

أحرزت وكالة المغرب العربي للأنباء ( الوكالة المغربية الرسمية))، مساء أمس الأربعاء بمراكش، جائزة أفضل وكالة أنباء عربية لسنة 2019 في صنف “تراث وإعلام” برسم الدورة الرابعة من جوائز “G2T GLOBAL AWARDS”.

وتسلم المدير العام للوكالة ​​خليل الهاشمي الإدريسي، هذه الجائزة المرموقة، التي تتوج مسار الوكالة المشرف والجدير بالثناء، وكذا إسهامها الكبير في الحقل الإعلامي الوطني والعربي، وذلك خلال حفل كبير تميز بحضور مجموعة من الشخصيات الوطنية والعربية البارزة من آفاق مختلفة.

وفي تصريح صحفي، قال الأمين العام لجوائز “G2T GLOBAL AWARDS”، عبد الله عبد الكريم، إن الجائزة التي فازت بها وكالة المغرب العربي للأنباء تشكل “اعترافا” بالجهود الجبارة التي تبذلها هذه المؤسسة الرائدة، التي تضطلع بدور طلائعي على الساحة الإعلامية العربية.

وأبرز، في هذا الصدد، المهنية التي تتمتع بها وكالة المغرب العربي للأنباء، وتميز منتجاتها وتغطيتها الإعلامية الواسعة التي تشمل كافة بقاع العالم.

وأوضح أن هذه الجائزة، التي تم إطلاقها سنة 2016، تهدف بالأساس إلى تعزيز الإنجازات وتشجيع التميز في مجال المبادرة والتدبير في مختلف المجالات على الصعيد العربي، وكذا المساهمة في تعزيز القدرات والمعرفة في العالم العربي.

كما أحرزت شخصيات ومؤسسات مغربية وعربية جوائز في مختلف فئات جوائز “G2T GLOBAL AWARDS”، تقديرا للجهود المبذولة في المجالات الاقتصادية والمالية والثقافية والإعلامية والاجتماعية والرياضية في العالم العربي.

موروكو ميديا نيوز

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق