أخبار وطنيةثقافة والفن

تتويج المغربية السيدة سامية الغزالي بـ” مسابقة الرسم” بجامعة لانزهو للتكنولوجيا بدولة الصبن

حفيظة وسعدان

 

تمكّنت الشابة المتألقة السيدة سامية الغزالي من حصْدِ المرتبة الأولى في مسابقة “الرسم ” بجامعة لانزهو للتكنولوجيا  بدولة الصين الشعبية،  بعدما تفوقّت على العديد من المشاركين من دول  الوطن العربي والعالم .

سامية الغزالي، ابنة مدينة الرباط البالغة من العمر 25 سنة، حاصلة على ماجيستر في ادارة وتسيير المقاولات والتجارة ، إجازة في الدراسات الصينية وهي الآن في صدد الحصول على ماجيستر فالدرسات الصينية بجامعة لانزهو للتكنولوجيا بالصين الشعبية.

تعتبر أصغر مشاركة في المسابقة. وقد تمكنت من البلوغ إلى مراحلها النهائية بعد أن تفوقت على أكثر من 50 مشاركا من دول العالم كالصين البلد المنظم ، روسيا ، مصر ،كازاخستان ، اندونسيا وسوريا ….

وقد تمَّ تتويج الشابة المغربية سامية الغزالي في التصفيات النهائية خلال حفل كبير أقيم في جامعة لانزهو للتكنولوجيا، وستحصل على جائزة مالية قدرها 500 ألف درهم، بعدما تفوقت على العديد من المشاركين وقد نالتْ الرتبة الأولى التي مكَّنتها من حصد الجائزة الكبرى التي سلّمها لها ، السيد عميد جامعة لانزهو للتكنولوجيا بالصين.

موروكو ميديا نيوز

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق