أخبار الرياضةالبطولة الوطنية

البطولة الوطنية الاحترافية (الدورة الثامنة).. فريق الجيش الملكي يكتسح اتحاد طنجة 4-1

 

اكتسح فريق الجيش الملكي اتحاد طنجة بأربعة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله، برسم الدورة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل أهداف فريق الجيش الملكي كل من عماد الرحولي (د55) وعبد الإلاه عميمي (د61 ض ج) وجوزيف كيدي كنادو (د66) ومحمد الفقيه (د73 ض ج)، فيما سجل هدف اتحاد طنجة أيوب القعداوي (د79).

وارتقى فريق الجيش الملكي بفضل ثالث انتصار له هذا الموسم، من المركز التاسع إلى الخامس إلى جانب فريق الوداد البيضاوي برصيد 10 نقاط، فيما ظل فريق اتحاد طنجة في المركز ال13 إلى جانب فريق حسنية أكادير برصيد خمس نقاط.

ويتصدر فريق مولودية وجدة مؤقتا سبورة الترتيب إلى جانب فريق نهضة بركان برصيد 13 نقطة، بعدما فاز في وقت سابق اليوم على مضيفه فريق أولمبيك خريبكة بأربعة أهداف لواحد.

وتقدمت مولودية وجدة في نتيجة اللقاء في الدقيقة 20 بواسطة إسماعيل خافي، قبل أن يعود نفس اللاعب لتسجيل الهدف الثاني (د36) من ضربة جزاء.

وفي الجولة الثانية تمكن رضا هجهوج من تقليص الفارق لفائدة أولمبيك خريبكة في الدقيقة 61 من ضربة جزاء، غير أن المولودية استغلت النقص العددي في صفوف الأولمبيك بعد طرد ماتياس كاسي (د67)، والعميد نجيب المعتني (د84)، وأضافت هدفين عبر كل من صابر الغنجاوي، واسماعيل خافي الذي وقع الهاتريك في هذه المباراة.

 

موروكو ميديا نيوز

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق