أخبار الرياضة

تعادل المنتخبين المغربي والليبي في مباراة ودية بوجدة (1-1).

تعادل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم مع نظيره  الليبي 1-1  في المباراة  الودية التي جمعت بينهما مساء الجمعة بالملعب الشرفي بوجدة.
وكان الفريق المغربي سباقا للتسجيل بواسطة  المدافع جواد الياميق في الدقيقة 20   قبل أن يعادل الكفة سند مسعود الورفلي النتيجة في الدقيقة 42.

وهذه ثالث مباراة إعدادية يخوضها المنتخب المغربي تحت قيادة البوسني  وحيد خليلودزيتش حيث سبق أن تعادل في الأولى مع بوركينا فاسو 1-1 وفاز في الثانية على النيجر 1-0 ، علما بأن المباراتين جرتا بملعب مراكش الكبير الشهر الماضي.

ويدخل لقاء اليوم ضمن استعدادات المنتخبين المغربي والليبي للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون عام 2021 حيث يبدأ أسود الأطلس  مشوارها بمواجهة المنتخب الموريتاني يوم 11 نونبر المقبل ، فيما  تواجه ليبيا تونس في اليوم ذاته.

ويوجد  المنتخب  المغربي في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات إفريقيا الوسطى، بوروندي وموريتانيا، بينما يلعب المنتخب الليبي في المجموعة العاشرة مع تونس، تنزانيا وغينيا الاستوائية.

 

موروكو ميديا نيوز

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق