Uncategorised

المنتخب المغربي للاعبين المحليين يفوز على نظيره الجزائري بثلاثية ويتأهل لنهائيات الكاميرون 202


 

ضمن المنتخب المغربي للاعبين المحليين ( حامل اللقب) تأهله لنهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين في كرة القدم، التي ستحتضنها الكاميرون السنة المقبلة، وذلك عقب اكتساحه لنظيره الجزائري بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم إياب الدور الثالث والأخير ( منطقة شمال إفريقيا).

وتعاقب  على تسجيل أهداف المنتخب المحلي المغربي كل من العميد بدر بانون (د27 من ضربة جزاء )، وحميد أحداد (د32)، ومحمد الناهيري (د40).

وكان لقاء الذهاب، الذي جمع بين الفريقين يوم 21 شتنبر الماضي، على أرضية ملعب مصطفى تشاكر، بالبليدة، قد انتهى بالتعادل السلبي(0-0).
وهذه رابع مشاركة على التوالي للمنتخب المغربي للاعبين المحليين في البطولة الإفريقية ، التي تأتي في الدرجة الثانية من حيث الأهمية بعد كأس إفريقيا للأمم ، وذلك بعد دورات 2014 بجنوب إفريقيا و2016 برواندا و2018 بالمغرب ( تتويج باللقب).

ويتنافس على البطاقة الثانية عن منطقة شمال إفريقيا المنتخبان التونسي والليبي ،اللذان سيلتقيان إيابا يوم غد الأحد ( الخامسة عصرا) بملعب بوبكر عمار بسلا ، علما بأن المنتخب التونسي كان قد فاز ذهابا في تونس 1-0.

 

موروكو ميديا نيوز

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق