أخبار الرياضة

الدوري الملكي المغربي للقفز على الحواجز (محطة الجديدة) .. الفارس الإيطالي روبيرتو توركيتو يفوز بالجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس

 

 

أحرز الفارس الإيطالي روبيرتو توركيتو ممتطيا الفرس “بارون”، الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، التي أقيمت، اليوم الأحد، بحلبة مركز المعارض محمد السادس بالجديدة، برسم المحطة الثالثة والأخيرة للدورة العاشرة للدوري الملكي للقفز على الحواجز 2019، المنظمة تحت الرعاية الملكية السامية والمخصصة للخيول من الدرجة الأولى.

وتوج الفارس تولاركيتو بالجائزة الكبرى، التي جرت في جولتين (أربع نجوم-60 .1م) بمشاركة 49 فارسا يمثلون 14 بلدا، بعد قطعه المطاف في زمن قدره 36 ث و98 /100 وبدون خطأ .

وعاد المركز الثاني، في هذه المسابقة ، للفارس الإيطالي الآخر نتالي كودياني والفرس “شوبارت’ بتوقيت 37 ث و30 /100 وبدون خطأ أيضا .
وأشرف مولاي عبد الله العلوي ،رئيس جمعية معرض الفرس، رئيس الجامعة الملكية المغربية للفروسية، بحضور وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات ، عزيز أخنوش، في نهاية هذه المسابقة، على تسليم الجائزة الكبرى للفارس الفائز والجوائز للفرسان الذين احتلوا المراكز الخمسة الأولى.

وتعد محطة الجديدة (17 ـ 20 أكتوبر) الثالثة بعد محطتي تطوان (3-6 أكتوبر)، والرباط (10-13 أكتوبر).

 

موروكو ميديا نيوز

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق