آخر الأخبارأخبار وطنية

إقليم تاونات..افتتاح النسخة الأولى من مهرجان الحبوب و القطاني بقرية با محمد

افتتحت صباح اليوم 9 أكتوبر 2029، النسخة الأولى من فعاليات مهرجان الحبوب و القطاني بقرية با محمد اقليم تاونات.

مهرجان قُصَّ شريطه من طرف السيد عامل اقليم تاونات و السيد رئيس الغرفة الفلاحية بجهة فاس مكناس و بحضور السيد رئيس الجماعة الترابية بقرية با محمد.
حيث ألقى كل من السيد رئيس الغرفة و نائبه كلمتهما بمناسبة افتتاح هذ المهرجان الكبير، تلاها عرض توضيحي من طرف السيد ممثل المديرية الجهوية للفلاحة قدم فيه مجموعة من الاجراءات و التدابير تحضيرا للموسم الفلاحي الجديد.
مناسبة تخللها تقديم جائزة تقديرية للسيد رئيس الغرفة الفلاحية بالجهة من طرف السيد عامل الإقليم وسط تصفيقات كبيرة من طرف الحضور الغفير.
و تبع هذا التقديم الذي افتتحه السيد مدير الغرفة الفلاحية بنفس الجهة زيارة رسمية لأروقة المهرجان الذي رافق فيها المدير كل من السيد العامل و السيد رئيس الغرفة، اضافة لنواب هذا الأخير و كذا رئيس الجماعة.
هذا و تمتاز قرية با محمد بإنتاج أكبر كمية من الحبوب و القطاني في الجهة كما تزخر بتعدد رهيب في انواعها، و تتطلع الجماعة الترابية بالإقليم من خلال هذا المهرجان لتسويق اكبر كمية ممكنة من الحبوب و القطاني و كذا استقطاب باقي جهات المملكة، و لما لا تعدي حدود المملكة المغربية و استقطاب شركات بارزة على المستوى العالمي.

موروكو ميديا نيوز

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق