آخر الأخبارأخبار الرياضةكرة القدم

أولمبيك الدشيرة يفوز على ضيفه إتحاد الخميسات بثنائية بنعدي

 أسقط فريق اولمبيك الدشيرة ضيفه الإتحاد الزموري الخميسات بثنائية العميد ايوب بنعدي بملعب احمد فانا بالدشيرة ضمن اطوار الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني .
عشرون ثانية الأولى من المباراة كانت كافية لأولمبيك الدشيرة لهز الشباك الخميسي عبر تسديدة عرضية للعميد ايوب بنعدي اسكنها مرمى الجريح “اوزال” ؛ هدف فتح شهية كتيبة المدرب الجيناني فبحث الخط الهجومي عن الإيقاع في دفاع الخميسات ؛ فكان بنعدي في الموعد للمرة الثانية و تمكن من تحريك شباك الخميسات للمرة الثانية عبر تمريرة عميقة لأبريكل في الدقيقة 13.
ابناء “المرابط” عجزوا عن تقليص الفارق رغم البحث المتوالي عبر مناورات هجومية في الخط الخلفي للدشيرة ؛ فكان ساليو بوبولا المبادر الأول ؛ و تلاه انور فرندي بعد ٱهداره لفرصة واضحة للتسجيل امام شباك فارغة ؛ فقرر بعدها المدرب امرابط استبداله باللاعب فؤاد ياجيد ؛ قبل ان يخطئ المدافع الدشايراوي سعيد ميتوس في التقدير عندما مرر الكرة للحارس بشكل ضعيف و استغلها المهاجم ساماك شييكنا مقلصا الفارق في اخر دقائق الشوط الأول.
و ارتفع منسوب الفريقين خلال الجولة الثانية ؛ اذ حصن الفريق الدشايراوي دفاعه و رزن خطه هجومه عبر البحث عن تمريرات في الخط الخلفي لفريق الخميسات ؛ اذ حاول سفيان الجزولي تعزيز الغلة ؛ و عاد بنعدي بالتهديد لكن محاولاته باءت بالفشل ؛ فيما حصر لاعبو الخميسات اللعب وسط الميدان مع الاعتماد على الركلات الحرة و البحث عن ممرات في الأجنحة والتي اخترق من خلالها فؤاد ياجيد دفاع الدشيرة مرات عدة دون تحريك خيوط الشباك في غياب المساندة و سوء التركيز.
البديل محمد زريفي كاد ان يعزز الغلة و اضافة الهدف الثالث بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء انبرى لها الحارس اوزال ببراعة ؛ و سار على منواله الجازولي الذي كاد بتقويساته العرضية هز الشباك من جديد ؛ فيما بات الخط الهجومي للفريق الزموي عقيما و عجز عن تعديل النتيجة امام الكم الهائل لفرصه المهدرة .
و لم تعرف الدقائق الأخيرة للمباراة اي جديد ؛ حيث حافظ الفريق الدشيراوي على النتيجة ؛ فيما لم يتمكن أبناء الخميسات من تعديل النتيجة ؛ لينهي الحكم محسن السوردي من عصبة الجنوب اطوار المباراة بفوز ثمين لأبناء الدشيرة مكنه من اعتلاء سبورة الترتيب و مواصلة مردوده الجيد أداءا و نتيجة.
البطاقة التقنية :
اولمبيك الدشيرة في استقبال الإتحاد الزموري للخميسات
الأحد 20 اكتوبر 2019
ملعب احمد فانا بمدينة الدشيرة
الحكم : محسن السوردي من عصبة الجنوب
الجمهور حوالي : حوالي 500 متفرج
الشوط الأول : فوز فريق الدشيرة بهدفين لهدف واحد
الشوط الثاني : فوز فريق الدشيرة بهدفين لهدف واحد
الاندارت :
فريق الدشيرة : امس حيدامو د 19
عبد الرحيم بريكل د 67
فريق الخميسات : زكرياء بنلمعاشي د 76
أهداف فريق الدشيرة: ايوب بنعدي د 1 ; د 14
أهداف فريق الخميسات : ساماكا شيكنا د 44
تشكيلة فريق اولمبيك الدشيرة :
محمد ايدار
المهدي ديبي
هشام تدارت
امين محمد سحيرة
سعيد ميتوس
اناس حيدامو
محمد حمدي
ايوب بنعدي
خالد اعبودو
سفيان الجزولي
عبد الرحيم ابركيل
تشكيلة فريق الخميسات :
حمزة اوزال
زكريا عميمي
عبد الله بوسلاما
ايوب والو
مروان افلاح
زوهير مارور
ساليو بوبولا سوديق
انور فريندي
فؤاد ياجيد
ساماك شيكنا
امين محمد محروس

موروكو ميديا نيوز

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق