آخر الأخبارأخبار الرياضةالمحترفونرياضات أخرى

جامعة كرة القدم تحتفي بالمنتخب النسوي الفائز ببرونزية الألعاب الإفريقية

أقامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، زوال اليوم الاثنين بالرباط،  حفل استقبال على شرف  المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم لأقل من 20 سنة، الفائز بالميدالية البرونزية في الدورة 12 للألعاب الإفريقية  ، التي احتضنها المغرب من 19 إلى 31 غشت الماضي.

وخلال هذا الحفل، هنأ رئيس الجامعة فوزي لقجع، لاعبات المنتخب الوطني على هذا الإنجاز، مؤكدا لهن أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستعمل على توفير كل سبل النجاح والدعم والظروف المواتية، فضلا عن مواصلة انخراطهن في مشروع دراسة ورياضة.

من جانبه، عبر المدير التقني الوطني  أوشن  واين روبيرت، عن سروره بالمستوى الذي ظهر به المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم لأقل من 20 سنة، خلال هذه التظاهرة الإفريقية، مشيرا إلى أن الإدارة التقنية الوطنية الجديدة ستعمل على الرفع من مستوى كرة القدم النسوية من خلال وضع برامج خاصة بها.

واعتبر أن المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة يشكل مستقبل كرة القدم المغربية لما يتوفر عليه من طاقات ومواهب، مشددا على ضرورة مواصلة لاعبات الفريق العمل بجد وروح مسؤولية حتى  يتمكن من حمل قميص المنتخب الوطني الأول.

وفي السياق ذاته، عبرت لمياء بومهدي، مدربة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة، عن سعادتها بفوز النخبة الوطنية بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب الإفريقية، مشيرة إلى أن مشروع رياضة ودراسة الذي انخرطت فيه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم منذ سنتين بدأ يعطي ثماره، مؤكدة في نفس الوقت ضرورة مواصلة العمل حتى تحتل كرة القدم النسوية المغربية المكانة اللائقة بها .

يذكر أن المنتخب النسوي المغربي لكرة القدم لأقل من 20 سنة أحرز الميدالية البرونزية إثر فوزه في مباراة الترتيب على المنتخب الجزائري 2-1.

 

موروكو ميديا نيوز

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق