آخر الأخبارأخبار الرياضةكرة القدم

ليفربول يحرز كأس السوبر الأوروبية  للمرة الرابعة على حساب تشيلسي بالضربات الترجيحية (5-4).

أحرز نادي ليفربول الإنجليزي الكأس الأوروبية الممتازة في كرة القدم بتفوقه  على مواطنه تشلسي بضربات الترجيح 5-4 بعد تعادلهما 1-1 في الوقت الأصلي ( 1-1) والإضافي (2-2) ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاربعاء بملعب ” فودافون بارك ” في إسطنبول.

وافتتح تشلسي التسجيل بواسطة مهاجمه الفرنسي أوليفيي جيرو (36د) قبل أن يدرك ليفربول التعادل بواسطة السنغالي ساديو ماني (د48) ، ثم أضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني لليفربول (د95) ثم عادل تشلسي بواسطة الإيطالي جورجينيو (101 من ضربة جزاء).

وهي المرة الأولى التي تجمع فيها هذه المباراة بين فريقين إنجليزيين بعد أن توج ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا وتشلسي بالدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) في موسم 2018-2019.

وهذا رابع لقب لليفربول في مسابقة الكأس الأوروبية الممتازة بعد ألقاب سنوات1977  و 2001 و2005 ، فيما توج  به  تشلسي مرة واحدة وكانت سنة  1998.
وكان موقع ” موروكو ميديا نيوز”  حاضرا، بملعب ” فودافون بارك”  بإسطنبول ، التابع لنادي بشكطاش ،لتغطية هذا الحدث الكروي الإنجليزي بامتياز ، الذي قادته الحكمة الفرنسية ستيفاني فرابار، التي دخلت التاريخ  من أوسع أبوابه كأول حكمة تدير مباراة كأس السوبر.
وتولى تغطية هذه التظاهرة الكروية العالمية المدير العام للموقع محمد أشعري الذي سبق له أن قام بتغطية مباراة نهائي كأس الدوري الأوروبي ” يوروبا ليغ “، التي أقيمت يوم 29 ماي الماضي بالملعب الأولمبي بالعاصمة الأذربيجانية باكو، بين تشلسي الإنجليزي ومواطنه أرسنال والتي انتهت بفوز الأول 4-1.

موروكو ميديا نيوز

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق