آخر الأخبارأخبار وطنية

فوزي القجع يشترط على خاليلوزيتش تأهيل الأسود إلى مونديال قطر

علم أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اشترطت على المدرب الفرنسي من أصل بوسني وحيد خاليلودزيتش التأهل إلى كأس العالم 2022 كشرط أساسي، إضافة إلى تحقيق نتائج جيدة ومتميزة بنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها الكاميرون في 2021.

ووافق المدرب الفرنسي على تدريب المنتخب الوطني خلفا لمواطنه هيرفي رونار المستقيل من منصبه، مباشرة بعد الهزيمة ضد البينين برسم ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم التي اختتمت يوم 19 يوليوز الماضي بمصر، وعرفت تتويج المنتخب الجزائري، لذلك بادر إلى تقديم استقالته من تدريب نانت الفرنسي.

وكشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنه سيتم الإعلان رسميا عن تعيين مدرب جديد للأسود في بداية غشت الحالي، وذلك بعد تشكيلها للجنة اختيار المدرب التي ضمت نور الدين النيبت وعزيز بودربالة ومحمد جودار رئيس عصبة الدار البيضاء الكبرى، وإدريس حنيفة العضو السابق بالمكتب المسير لاتحاد طنجة.

وعلم أن وحيد خاليلودزيتش، اشترط اصطحاب مساعديه من فرنسا، مع إمكانية إضافة مساعد مغربي ثان إلى الطاقم الذي سيشتغل إلى جانبه، رغم أن الجامعة كانت تراهن على مغربة الأطقم المساعدة في جميع المنتخبات الوطنية.

موروكو ميديا نيوز

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق