Uncategorisedآخر الأخبارأخبار الرياضةكرة القدم

تأهيل  المنتخب السعودي لمونديال 2022 بقطر الهدف الأساسي لهيرفي رونار

حدد المدرب الفرنسي هيرفي رونار كهدف أساسي مع المنتخب السعودي لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة، بعدما وقع اليوم الأحد رسميا العقد مع الاتحاد السعودي للعبة ، تأهيل المنتخب الأخضر إلى مونديال 2022 بقطر.

وقال رونار في المؤتمر الصحافي الذي عقده بجدة، أن “الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2022 هو أحد أهدافنا الرئيسية التي سنعمل عليها، ونسعى لتحقيقها “.

وفي أول تجربة له مع منتخب خارج حدود القارة الإفريقية، بعد أيام من إعلان رحيله عن تدريب المنتخب المغربي الذي أشرف عليه منذ مطلع عام 2016 ، قال  رونار “من خلال تجربة دامت 10 أعوام في إفريقيا، أستطيع القول أن الاختلاف هناك حتى بين شمال القارة وجنوبها، وأعتقد أن الأمر الأهم للمدرب هو التكيف مع البيئة التي يعمل بها، ومن المهم جدا أن أتواجد في السعودية لفترات طويلة”.

وخلف رونار في الإدارة التقنية للمنتخب السعودي، الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي الذي أمضى عاما ونصف عام في منصبه، ولم يتم تجديد عقده بعد نهاية المشاركة في كأس آسيا 2019 مطلع العام الحالي في الإمارات، حيث خرج من دور ثمن النهاية أمام منتخب اليابان (0-1).

موروكو ميديا نيوز

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق