أخبار الرياضةالمنتخبات الوطنية

ٍمدرب البنين: المغرب أبرز مرشح للتتويج بـ”كان2019″ والمنتخب مستعد لأي تحديات

بدأ ميشيل دوساييه، مدرب منتخب البنين، حديثه عن مواجهة ثمن النهائي ببطولة كأس أمم إفريقيا 2019، بالإشادة بالعناصر التي يتوفر عليها المنتخب المغربي، خصمه بالدور المقبل من المسابقة القارية.

المدرب دوساييه الذي سبق له التعامل مع هيرفي رونار، ربان سفينة المنتخب بالنسخة الـ 32 لكأس أمم إفريقيا، قال على هامش لقاءه الإعلامي، اليوم الخميس : ” مواجهة المغرب ستحمل في طياتها مجموعة من التحديات، بالتأكيد هي ليست بالمباراة السهلةـ، وخصمنا لديه أسماء قوية وبخبرة كبيرة” .

المتحدث ذاته، أوضح خلال الندوة ذاتها، بأن مجموعته ستقدم كل شيء بالمستطيل الأخضر يوم المباراة، أمام واحد من المنتخبات المرشحة للتتويج باللقب القاري، يشدد المدرب الفرنسي.

أما عن الاستعدادات الخاصة بدور ثمن النهائي، فقد أردف قائلاً: ” لم نحصل على راحة كافية بعد المباراة لأخيرة أمام منتخب الكاميرون، لكن الحصة المسائية التي ستخوضها المجموعة اليوم ستوضح لنا كل شيء، بخصوص الأـسماء الجاهزة بدنياَ لملاقاة المغرب”.

ومن بين الأسئلة التي رد عليها دوساييه، دخوله المباراة بفكرة الثأر من الأسود، حيث شدد بأن المباراة التي هزم خلالها منتخب الكوت ديفوار الذي كان يقوده سابقاَ أمام المغرب ليست لها نفس خصوصية لقاء البنين، بثمن نهائي “الكان”.

وختم المتحدث ذاته، كلامه بالإشارة إلى أن لاعبيه مستعدين للمواجهة، كما أنهم تأقلموا مع الأجواء بمصر، وبالنسبة له التحديات مفتوحة أمام كتيبته في لقاء المغرب والبنين. جدير ذكره، أن مباراة المغرب والبنين ستقام في ملعب السلام بالقاهرة، غداً الجمعة، بداية من الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المغربي الصيفي، يليها بعد 3 ساعات قمة السنغال وأوغندا بملعب القاهرة الدولي.

الوسوم

موروكو ميديا نيوز

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق