آخر الأخبارأخبار الرياضةرياضات أخرى

بطولة ويمبلدون .. الأمريكية سيرينا وليامس تتأهل إلى الدور الرابع للمرة السادسة عشرة في مسيرتها

لندن – تمكنت الأمريكية سيرينا وليامس، اليوم السبت، من التأهل إلى الدور الرابع بلطولة ويمبلدون، للمرة السادسة عشرة في مسيرتها بعدما جددت تفوقها على الألمانية يوليا غورغيس الثامنة عشرة بالفوز عليها 6-3 و 6-4.

وعلى الرغم من أعوامها الـ37 وتراجع مستواها بعد ابتعادها بسبب الحمل ووضعها مولودتها الأولى في شهر شتنبر 2017، ثم بسبب الإصابات المتلاحقة، واصلت سيرينا وليامس، المصنفة 11، مسعاها لمعادلة الرقم القياسي المطلق لعدد ألقاب البطولات الكبرى الذي تحمله الأسترالية مارغريت كورت (24 لقبا).

وكانت الأمريكية، المتوجة بسبعة ألقاب في ويمبلدون، تخطت غورغيس في نصف نهائي النسخة الماضية في طريقها إلى النهائي حيث خسرت أمام الألمانية الأخرى أنجيليك كيربر، وهي حققت السبت فوزها الخامس على منافستها من أصل خمس مواجهات بينهما، اثنان منها في رولان غاروس ومثلهما في ويمبلدون.

وستكون العقبة التالية في طريق سيرينا الإسبانية كارلا سواريز نافارو التي خسرت جميع مواجهاتها الست السابقة مع الأسطورة الأميركية، لكن آخرها يعود إلى عام 2015 في ربع نهائي دورة مدريد.

موروكو ميديا نيوز

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق