آخر الأخبارأخبار الرياضةأخبار وطنية

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تقرر اللجوء ل ( الفيفا) ومحكمة ( الطاس )على خلفية أحداثمباراة الترجي – الوداد

أكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم السبت بالرباط، أنه تقرر اللجوء إلى  الاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا) ومحكمة التحكيم الرياضي ( الطاس ) لتقديم جميع الاعتراضات ووثائق الإثبات بشأن الأحدات التي شهدتها  المباراة التي جمعت أمس الجمعة بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي، برسم إياب نهاية عصبة أبطال أفريقيا.

وأضاف لقجع، في تصريح للصحافة، عقب اجتماع المكتب المديري للجامعة، الذي انعقد بحضور ممثلين عن فريق الوداد البيضاوي، أنه سيتم التحضير لاجتماع المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية يوم 4 يونيو بالقاهرة والذي سيخصص  لبحث المخرجات القانونية لمباراة الترجي والوداد.

وبعد نقاش مستفيض قرر المكتب المديري للجامعة تكليف مختصين لإعداد ملف مشترك بين الجامعة والوداد الرياضي لرفعه إلى الهيئات القارية والدولية للدفاع عن حقوق نادي الوداد الرياضي ومنحالصلاحية الكاملة للسيد فوزي لقجع للدفاع عن ملف الوداد الرياضي خلال الاجتماع الذي سيعقده المكتب التنفيذي للإتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم الرابع يونيو 2019 بالعاصمة الفرنسية باريس.

وكان قد تم منح كأس عصبة أبطال إفريقيا للترجي التونسي ، بعد توقف المباراة في الدقيقة 59 بسبب مشاكل في التحكيم لمدة حوالي ساعة ونصف.

وطالب الفريق المغربي باللجوء إلى تقنية (الفار) إثر رفض الحكم الغامبي بكاري غاساما للهدف الذي سجله لاعبه وليد الكرتي في الدقيقة 59 بدعوى تسلل.

وأمام رفض الحكم الرجوع إلى (الفار) للتأكد من شرعية الهدف، اضطر فريق الوداد البيضاوي إلى رفض مواصلة اللقاء في الوقت الذي كان فيه الفريق التونسي متقدما بهدف اللاعب يوسف بلايلي في الدقيقة 41.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق