آخر الأخبارأخبار الرياضةالبطولة الوطنيةكرة القدم

 البطولة الاحترافية (الدورة ال30 والأخيرة).. الكوكب المراكشي يرافق شباب الحسيمة للقسم الثاني

تعادل فريق الكوكب المراكشي بميدانه مع بطل الموسم الحالي الوداد البيضاوي بثلاثة أهداف لمثلها، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية الملعب الكبير بمراكش، برسم منافسات الدورة الثلاثين والأخيرة من  البطولة الاحترافية (اتصالات المغرب) لأندية القسم الأول في كرة القدم، ليرافق شباب الريف الحسيمي للقسم الثاني.

وسجل أهداف الكوكب كل من عبد الإله عميمي في الدقيقتين 13 و53 من ضربة جزاء، ورضا الزهراوي (د26)، فيما وقع أهداف الوداد كل من النيجيري ميكاييل باباتوندي (د1)، وزهير المترجي (د40)، ومحمد الناهيري (د85) من ضربة جزاء.

وأنهى الكوكب منافسات البطولة الاحترافية لهذا الموسم في المركز ال15 وما قبل الأخير بمجموع 30 نقطة ، حيث مني ب14 هزيمة مقابل 7 انتصارات و9 تعادلات، لم تشفع له بالمحافظة على مكانته بالقسم الأول.

في المقابل عزز الوداد البيضاوي الذي توج باللقب قبل دورة واحدة من نهاية البطولة، مركزه في الصدارة برصيد 59 نقطة، جمعها من 17 فوزا وثمانية تعادلات.

أما فريق المغرب التطواني فحافظ على مكانته في القسم الأول، بعد فوزه خارج ميدانه على الجيش الملكي بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وسجل هدفي الفريق الزائر كل من حمزة حجي في الدقيقة 44 من ضربة جزاء، وأيوب لكحل (د51).

ورفع المغرب التطواني رصيده إلى 34 نقطة وارتقى للمركز ال12، فيما تراجع الجيش الملكي للمركز ال13 وتوقف رصيده عند 33 نقطة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق