آخر الأخبارأخبار الرياضة

مكة ابنة صلاح تشعل “الأنفيلد” بسبب هدف !

مكة ابنة صلاح تشعل “الأنفيلد” بسبب هدف !

 

مكة ابنة صلاح تشعل

أشعلت مكة ابنة الدولي المصري محمد مصلاح، نجم ليفربول بتصرفها في أحدث ظهور لها جماهير “الريدز” من خلال دخولها إلى أرضية ملعب “أنفيلد” بعد إسدال الستار على الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتطبيقا للمثل القائل” فرخ الوز عوام” داعبت مكة صلاح الكرة، فيما لاحقتها كاميرات الصحفيين لتحرز هدفا أشعل مدرجات “الأنفيلد” أثناء تسلم والدها جائزة الحذاء الذهبي التي تقاسمها مع زميله في الفريق السنغالي ساديو ماني، والغابوني بيير إيميريك أوباميانغ لاعب آرسنال حيث سجل كل منهم 22 هدفا هذا الموسم.

موروكو ميديا نيوز

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق