آخر الأخبارأخبار الرياضةالبطولة الوطنيةكرة القدم

البطولة الاحترافية (الدورة ال19).. فوز الجيش الملكي على الرجاء وعودة الحسنية بتعادل ثمين من خريبكة

فاز فريق الجيش الملكي على فريق الرجاء البيضاوي (2-1)، في اللقاء الذي جمعهما، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم منافسات الدورة ال19 من البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وكان فريق الرجاء البيضاوي سباقا إلى التسجيل في الدقيقة 17 بواسطة محسن ياجور ، قبل أن يعادل الكفة لفريق الجيش اللاعب هيريتيي لوفومبو في الدقيقة 40 .

وحسم مهدي برحمة نتيجة المباراة لفائدة الفريق العسكري في الوقت بدل الضائع (د90 زائد 3 ) بعد نجاحه في تجسيد ضربة جزاء إلى هدف الفوز.

وعرف اللقاء ،الذي قاده الحكم المصري جهاد غريشة، طرد لاعب الجيش الملكي مراد كعواش في الدقيقة 71 إثر تلقيه لإنذارين.

وصعد فريق الجيش الملكي ، عقب هذا الفوز ، من المركز السابع إلى الثالث ليلتحق بأندية اتحاد طنجة ومولودية وجدة وحسنية أكادير (27 نقطة)، فيما حافظ الفريق البيضاوي على مركز الوصافة برصيد 28 نقطة.

ومن جهته ، تعادل فريق أولمبيك خريبكة مع ضيفه حسنية أكادير بدون أهداف ، في المباراة التي جمعت بينهما عشية اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب مركب الفوسفاط بخريبكة.

وبهذا التعادل ارتقى فريق حسنية أكادير من المركز الخامس إلى الثالث، فيما ظل الفريق الخريبكي في المركز ال12 بمجموع 21 نقطة.

وتفوق فريق نهضة بركان بميدانه على شباب الريف الحسيمي بهدفين نظيفين ، حملا توقيع اللاعبين اسماعيل مقدم في الدقيقة 46 ولابا كودجو فودوه في الدقيقة 75.

وبهذا الفوز ارتقى فريق نهضة بركان من الرتبة الثامنة إلى الثالثة ليلتحق بأندية اتحاد طنجة ومولودية وجدة وحسنية أكادير والجيش الملكي بمجموع 27 نقطة، فيما ظل الفريق الحسيمي في المركز ال14 رفقة سريع وادي زم (19 نقطة).

موروكو ميديا نيوز

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق