آخر الأخبارثقافة والفن

الدوزي أمام الكاميرا : نشأت فقيرا وهذه حقيقة خلافي مع سعد لمجرد

قال المغني المغربي عبد الحفيظ الدوزي إنه  نشأ فقيرا بحكم عدم توفر إمكانيات لدى أسرته التي وصفها “بالمتوسطة والفقيرة” إلا أنه أصر على تسجيل أول ألبوم له بمساعدة أخيه الأكبر قادر الدوزي الذي سبقه في المجال الفني ملحنا ومغنيا.

وكشف الدوزي خلال استضافته في برنامج “معكم منى الشاذلي” الذي تبثه قناة سي بي سي، أن والدته وبسبب الصورة النمطية للمغنينين والتي تتمثل في تدخين السجائر وإدمان المخدرات، رفضت فكرة دخوله المجال الفني.

وقال المغني المغربي إن ملايين المشاهدات التي تحققها أغانيه نتيجة المجهودات التي يبذلها طيلة 25 سنة التي قضاها في المجال الفني.

وعن علاقته بالمجرد وخلافاتهما قال الدوزي إنه وسعد صديقان ، بل وولدا في نفس الشهر . كما اهدى له اغنية هندية مشيرا أن سعد يطالبه دائما بأداء اغنية بالهندي’

وكان الدوزي قد أطلق مؤخرا أغنية بعنوان “آمر”  من مصر بشراكة مع شركة مصرية ، والتي استطاعت تحقيق أزيد من 34 مليون مشاهدة بعد أقل من شهر على إصدارها.

يشار أن الدوزي وهو من مواليد 1985، بدأ مسيرته في سن ثمان سنوات بدعم من أخيه الأكبر ومدير أعماله قادر الدوزي، حيث كانت أولى أغنياته بعنوان “لا للحرب” والتي لقيت نجاحا منقطع النظير أنذاك.

موروكو ميديا نيوز

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق