من نحن

نحن منبر إعلامي مستقل، ينقل الخبر الأكيد للمغاربة ولجميع القراء في بقاع العالم، وللمتتبعين للشأن المغربي بكل موضوعية ومصداقية.
منبر يحترم ذكاء القارئ و يلتزم بأخلاق مهنة الصحافة ويحرص على مطابقة أدائه للقواعد المهنية وللممارسات الفضلى في ميدان الصحافة الإلكترونية وتطويره باستمرار.
خطنا التحريري واضح، ويمكن تلخيصه في الدفاع عن الوطن وتبني نظرة إيجابية مفتوحة على المستقبل لتطوراته المختلفة مطبوعة بالتفاؤل بقدرته على رفع التحديات التي تواجهه وربح رهانات التحرير والوحدة الشاملة والتنمية والديمقراطية، مع إعمال النقد في مواجهة ما يستدعي الانتقاد، دون تحامل أو اختلاق، والتصدي بكل حزم ووضوح للانحرافات التي يمكن أن تهدد استقرار الوطن والعيش المشترك بين مكوناته المتعددة والمتناغمة أو تعطل أو تعرقل مسيرته نحو التقدم والرقي وانتزاع المكانة، التي هو جدير بها بين الأوطان.
خطنا التحريري يروم الانتصار لقيم التسامح والتعايش والتعددية وحقوق الإنسان التي كرسها الدستور المغربي وينبذ التعصب والتزمت والعنصرية والتمييز لأي سبب من الأسباب مثلما ينبذ الاستغلال الانتهازي لقيم العصر من أجل بلوغ أهداف تناقضها.
فريقنا يتكون من صحفيين وصحفيات مهنيين يجمعهم ميثاق شرف والتزام مشترك بهذا الخط التحريري، الذي شاركوا في وضعه وسعي متواصل لتطوير الأداء وتحسين الخدمة المقدمة للقراء والتجاوب مع أفق انتظاراتهم بالكلمة والصورة والصوت وكل ما تتيحه التكنولوجيا.
إغلاق